القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تبدأ ربح المال من الانترنت من الصفر 2021 ؟ Simo LIFE

 تجربة الربح من الانترنت


الربح من الانترنت شيء واقعي وفعلي و مجالات الربح من الانترنت كثيرة جدا منها السريعة ومن البعيدة المدى منها الصادقة ومنها الغير صادقة هناك ايضا المضمونة والغير مضمونة ، أن تربح من العمل في المنزل، وجب عليك فقط التركيز والمثابرة على مجال معين للربح من النت أو الربح عن بعد. وطرق الربح من الانترنت كثيرة منها الصعب ومنه العمل السهل :تطورت عملية الربح من الانترنت في الدول العربية بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية،فأصبح النت مصدر عيش الكثير من الأشخاص في المجتمع.




طرق الربح من الانترنت 2021 عديدة ومتنوعة منها الصادقة ومنها الغير المضمونة ، ومنها الصعبة أيضا ،سأسرد لكم من خلال هذا الموضوع قصص أعضاء من خلال موقع arebh من مجموعة خفايا حققو أزيد من 8000 دولار خلال أربعة أشهر من خلال إستراتيجية سنطرحها من خلال هذه المقالة اسئلة سنجيب عنها حول كيف تربح ومن اين تبدا وكيف تبدا وكذلك مواقع ربح المال  .


 هل يوجد بالفعل أشخاص يربحون من الانترنت ؟؟هذا سؤال يسألني عنه الكثير من الأصدقاء يوميًا. الجواب على هذا السؤال هو نعم. لا يقتصر ربح الدولارات من الانترنت على أشخاص ذوو عمر محدد بل يمكن لأي شخص ربح المال من الإنترنت تحت أي ظرف من الظروف.لماذا ربح المال الإنترنت ؟ولكن في البداية ، دعنا نقول أن ربح المال من النت ، مثل الوظائف الأخرى ، له مصاعب خاصة به ، ولا يمكن لأحد أن ينجح دون جهد. لذلك لا تبحث عن المال على شبكة الإنترنت على الإطلاق وأنت لا تتمتع بالصبر و النفس الطويل.


يعد الحصول على المال من الإنترنت أحد أفضل الوظائف في العالم ، فهو يوفر دخلا مستقرا من التجارة الإلكترونية أو أدسنس  …الخ..ما هو الوضع الاقتصادي للبلد جيد أم سيء؟ دخلك يستحق كل هذا العناء. هناك العديد من شركات الإنترنت المحتملة التي يمكنها كسب أكبر عدد ممكن من الموظفين في أقل من بضعة أيام. مجرد التفكير في بناء الثقة وجمع الجماهير المهتمين بعملك أمر رائع له مستقبل واعد … سأريكم بعض الطرق لربح المال من الإنترنت دون أي رأس مال.  


 افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

 الربح من الادسنس


ربح المال من الانترنت للمبتدئين عبر السيو وتقنيات جلب العملاء والزوار مجانا من محركات البحث جوجل هي أقوى إستراتيجية ممكنة يكفي فقط أن تكون على دراية كافية بالمجال الذي تشتغل عليه ، لكي تكون قادرا على الكتابه بشكل يجعل محتواك سيو وقابلا للأرشفة ومنضبطا لمعايير السيو التي يعتمد عليها جوجل لترتيبك في محركات البحث .

لن نتطرق كثيرا في الخوض بمجال السيو لأننا شرحنا هذا وبشكل تفصيلي في دورة السيو 2021 .

للمبتدئين وكذلك للمحترفين

للمبتدئين : الادوات التي يجب ان تمتلكها قبل البدء في ربح المال من الانترنت بسرعة دومين مدفوع فقط بقيمة 1 دولار من جودادي godaddy او اي دومين مدفوع حتى .tech . org .. .tv باسعار 1 دولار او 2 دولار .

واستضافة مشتركة بقيمة 3 دولار للشهر .


هناك مايسمى الربح عبر وضع الإعلانات في المدونة والكسب منها ، وتعتبر هذه الطرق فرص حقيقية لتغيير حياتك وتعتبر ايضا مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة هناك الكثير من بدائل ادسنس لكن لايوجد افضل من اعلانات جوجل وانما يجب ان تكون على دراية كافية بالمنافسين .

افضل ببديل للادسنس حاليا عبر تجربتي هو اعلانات ادستيرا  adsterra بحيث يكون سعر الالف ظهور قريب جدا من ادسنس صورة من لوحة التحكم  : اضغط هنا للتسجيل


 الربح من الانترنت من خلال التسويق بالعمولة


اعتمد على بيع معدات صيانة الجوال وترويجها والتسويق من خلال مواقع التواصل صيانة الجوال انطلاقا من موقع بيع اجهزة صيانة المحمول ، ربح من اول عرض Affiliate لشاشة ايفون 6 بلوس وتاتش لاحدى الموديلات، إلى أن كسب ثقة مواقع التواصل جروبات الفايسبوك في أسرع وقت فاصبحوا يأتونه مباشرة و يسألونه عن الأسعار واأخذ تلك الثقة من الزبناء أو المستخدمين وأصبح يوزع بطريقة مباشرة للسعر الذي يحدده ويكون سعرا معقولا بالمقارنة مع أسعار السوق ، ويأخذ نسبته من الأرباح حيال ذلك … إلى أن كسب أزيد من ألف دولار خلال أشهر قليلة ومازال لحد الساعة مستمرا في عرض تجارته عبر الانترنت .. نيش بيع معدات الموبايل واللوازم المحيطة به نيش مربح وسريع المكسب .

من خلال هذا التخصص التسويقي تحقيق الاف الدولارات .

ويمكنك انت ايضا نشر منتوجات من هذا النوع في جروبات مواقع التواصل الاجتماعي 


تعليقات

التنقل السريع