القائمة الرئيسية

الصفحات

مآلأخطاء اللتي يجب تجنبها في لينكدإن


الكثير من الأشخاص  يستخدمون  لينكدإن بطرق خاطئة

يستخدم الكثيرون منصات التواصل الاجتماعي بطرق قد تضر حياتهم الشخصية، والمهنية أيضًا، وهذا ينطبق على منصة لينكدإن التي تعتبر شبكة تواصل مهنية في الأساس، حيث يحب معظم صناع القرار، والمديرين التنفيذيين قضاء وقتهم

يعتبر لينكدإن أكبر شبكة مهنية في العالم، ولكن على الرغم من هدف المنصة لمساعدة الناس على بناء علاقات لتعزيز حياتهم المهنية، إلا أن الكثير منهم يستخدمونها بطرق خاطئة.

 مآلأخطاء اللتي يجب تجنبها في لينكدإن
تجنب التعليقات غير المناسبة: يجب أن تتذكر أن أي شيء تقوم به على منصة لينكدإن يمكن أن يصبح جزءًا من سجلك المهني، وقد يكون أيضًا انعكاسًا سليبًا عنك. لا مانع من التعبير عن آرائك من حين لآخر، ولكن يجب أن تفعل ذلك بطريقة دبلوماسية خالية من تبادل الاتهامات.
طلب متابعتك على منصات أخرى: لا ينشط العديد من مستخدمي لينكدإن على منصات التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارًا مثل: فيسبوك، وتويتر، إنستاجرام، ومطالبتهم بمتابعتك على أي من هذه المنصات هو مضيعة للوقت. إذا كنت تريد منهم متابعتك على منصات أخرى، فابحث عنهم في تلك المنصات وتفاعل معهم هناك.
البيع عبر رسائل لينكدإن: كم هي عدد الرسائل المزعجة التي تتلقاها على لينكدإن في الفترة الأخيرة؟
 لا تستخدم البريد الإلكتروني لينكدإن لإرسال رسائل كمحاولة البيع لأشخاص لا يعرفونك  لزيادة مبيعاتك، هذا قد يزعجهم الشئ اللذي قد  يعود بنتائج سلبية مثل: الحظر، أو الإبلاغ عنها كرسائل غير مرغوب فيها.




التنقل السريع