القائمة الرئيسية

الصفحات

 GIMPتصميم صورة مصغرة لفيديوهات اليوتوب للمبتدئين والمحترفين باستخدام برنامج



صمم صورة مصغرة خاطفة للأنظار لفيديو اليوتيوب تضاعف عدد المشاهدين

ببرنامج جيمب يمكنك إثراء اللقطة المختارة بعناصر نصية وتصميمية، أو إنشاء تصميم صورة مصغرة واضحة المعالم لقائمة تشغيل متزامنة أو قناة. وباستخدام  واجهة  سهلة التنقل يمكنك تخصيص الصورة المصغرة لفيديو اليوتيوب بما يتناسب مع الذوق الرفيع فورًا.
البرنامج مجاني : عند إتخاذك لقرار إستخدام وتثبيت برنامج جيمب فستجد أن البرنامج متاح مجاناً تماماً لكل المستخدمين حيث تستطيع تحميله في أي وقت دون أي مشكلة فهو برنامج حر ومفتوح المصدر لا تحتاج لدفع أي رسوم لكي تقوم بإستخدامه وذلك علي الرغم مما يقدمه من مميزات وإمكانيات رائعة تشبه لحد كبير ما يقدمه برنامج الفوتوشوب.
  • دعم الإمتدادات : يدعم برنامج Gimp مجموعة كبيرة من الإمتدادات الخاصة بالصور مما يجعله برنامجاً مميزاً ومهماً للغاية لكل محترفي تحرير الصور فهو يدعم إمتدادات مثل png, mng, tiff, psd, pdf, gif, pcx, bmp وغيرهم من الصيغ والإمتدادات الأخري وبالطبع ستتمكن من التحويل بين هذه الصيغ وبعضها.
  • لوحة الرسم : يوفر برنامج Gimp كل الأدوات والإمكانيات التي يحتاجها أي مستخدم لكي يتمكن من الرسم من خلال البرنامج وليس مجرد رسماً عادياً بل يستطيع الرسم بشكل إحترافي تماماً وذلك من خلال الفرشاة والقلم الرصاص والممحاة والأدوات الأخري الخاصة بالطلاء ومجموعة من الأدوات التي تمكنه من المزج بين الألوان وبعضها .
  • الطبقات المتعددة : تستطيع من خلال إستخدام برنامج Gimp أن تقوم بإضافة العديد من الطبقات التي تريد التعديل عليها في نفس الوقت لكي تتعامل مع كل طبقة بشكل مستقل تماماً عن الطبقات الأخري دون حدوث أي تداخل بينهم وذلك يتيح للمستخدم أن يتعامل بشكل إحترافي مع الصور ليقوم بتحريرها ومعالجتها بأفضل شكل ممكن.
  • دعم أنظمة التشغيل : يدعم برنامج "Gimp" مجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل التي تعمل بها أجهزة المستخدمين فهو يدعم أنظمة الويندوز بأكملها كما يتوفر نسخ أخري مناسبة لأنظمة التشغيل التي تعمل بنظام اللينكس وماك وغيرهم من أنظمة التشغيل لذلك فمهما كان نظام التشغيل الخاص بك فلن تواجه أي مشكلة في إستخدام البرنامج.
  • دعم اللغة العربية : يعد برنامج Gimp برنامج سهل الإستخدام وبسيط حيث يدعم البرنامج اللغة العربية ومجموعة أخري من اللغات لذلك فستتمكن من التعامل مع البرنامج بكل سهولة دون أن تواجه مشكلة في إستخدام البرنامج بسبب اللغة التي يدعمها وتعتبر هذه الميزة أحد أهم الميزات التي جعلت البرنامج ينتشر بين المستخدمين حيث أنه مناسب لهم وللغتهم لذلك فإنك ستتمكن من تحميل برنامج gimp 2 عربي.
إذاً بإختصار برنامج جيمب هو أحد البرامج المتميزة والمتخصصة في تعديل وتحرير الصور بمختلف الصيغ وبالطبع هو برنامج رائع ويمتلك العديد من المميزات القوية جداً التي تجعله في مقدمة برامج تعديل وتحرير الصور، 


سم البرنامج : GIMP.

الشركة المطورة : gimp.

حجم البرنامج : 73 ميجا بايت.

الترخيص : مجاناً.

الأنظمة المتوافقة : ويندوز.

تاريخ التحديث : 3 مايو 2018

في حال واجهت أي مشكلة الرجاء ترك  تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد  في أقرب وقت ممكن

التنقل السريع